Homeمقالاتاستئناف تصوير فيلم “الطريق إلى أورمي” في 16 يناير

استئناف تصوير فيلم “الطريق إلى أورمي” في 16 يناير

يستأنف تصوير فيلم “الطريق إلى أورمي” بعد عطلة رأس السنة الجديدة في 16 يناير، وذلك في أغادير بالمغرب للمخرج العراقي فرانك جيلبرت.

والفيلم من إنتاج دولي مشترك بين الولايات المتحدة وإيطاليا والسعودية، مع إشراك FG للانتاج و Artemation للانتاج Bic للانتاج بقيادة دانييلي جراميتشيا.

ويروي الفيلم القصة المأسوية لمذبحة المسيحيين الآشوريين التي ارتكبها العثمانيون وهي صفحة تاريخية غير معروفة والتي شهدت مقتل أكثر من 1.5 مليون شخص بين عامي 1914 و 1916.

ويتكون فريق التمثيل من كاسبر فان دين و ناتالي بيرن و روان الغابة، والممثلون المصريون هالة مرزوق وياسين وائل نور، والممثل المغربي أنس الباز وعلى الجانب الإيطالي مارتينا ماروتا و فاليريو لارجو وجيانلوكا سكوتو وأنطونيو تشارالو واليساندرو ديرفيزو. والفيلم من إخراج الممثلة إيرا نوعيمي فرونتن.

أخبار ذات صلــــة

منوعات

الأكثر شهرة

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تعزز حضورها في السوق العراقي بافتتاح أكبر معرض للهواتف الذكية في بغداد

(بغداد، العراق – 11 حزيران 2026): تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية الرامية لتكون دائماً الأقرب إلى عملائها، وتجسيداً لالتزامها الراسخ تجاه السوق العراقي، أعلنت شركة...