تستكمل ،اليوم السبت، في محافظة النجف منافسات الجولة الثانية من التجمع الثاني لدور الثمانية من دوري نخبة الكرة الطائرة، بإقامة خمس مباريات .
وذكر بيان لاتحاد اللعبة، تابعته وكالة الأنباء العراقية(واع): إن “الجولة الأولى تشهد إقامة خمس مباريات تحتضنها قاعتا الكوفة وجامعة الفرات الأوسط التقنية، وتقام بنظام التجمع، على أن يستكمل هذا الدور بمحطة ثانية يوم الخامس والعشرين من الشهر الحالي”.
وأضاف أن “فريق مصافي الوسط سيلعب مع مصافي الشمال، فيما يواجه البيشمركة فريق حديثة، بينما يلعب الدغارة أمام المقدادية”.
وبين أن “فريق غاز الجنوب سيخوض اختباراً جديداً أمام نينوى، قبل أن تختتم الجولة بلقاء يجمع أربيل مع فريق الأهوار”.

