Homeسياسةمحلياتمستشفى الكرمة يؤكد معالجة 25 حالة تسمم غذائي حدثت في حفل زفاف

مستشفى الكرمة يؤكد معالجة 25 حالة تسمم غذائي حدثت في حفل زفاف

أعلن مستشفى الكرمة للولادة والطوارئ، اليوم الأربعاء، معالجة أكثر من 25 حالة تسمم غذائي حدثت في حفل زفاف، من إحدى ضواحي القضاء التابع لمحافظة الأنبار.

وقال مدير المستشفى حازم حامد عبد لوكالة الأنباء العراقية (واع): إن “المستشفى استقبل حالات تسمم غذائي من إحدى ضواحي قضاء الكرمة، نتيجة تناولهم وجبة غذائية”.
وأضاف عبد، أنه “يبدو أن الطعام ملوث والطهو غير جيد، إذ أصيبوا بحالة إسهال وتقيؤ شديد، وهم أكثر من 25 شخصاً، بينهم أطفال ونساء ورجال”.
وتابع، أنه “تم إعطاؤهم سوائل وريدية ومضادات حيوية والعلاجات اللازمة، وأجريت لهم التحاليل اللازمة كافة، واستنفر المستشفى بجميع كوادره الطبية، وخرج الجميع من المستشفى وهم يتمتعون بصحة جيدة”.

أخبار ذات صلــــة

منوعات

الأكثر شهرة

سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي تعزز حضورها في السوق العراقي بافتتاح أكبر معرض للهواتف الذكية في بغداد

(بغداد، العراق – 11 حزيران 2026): تماشياً مع استراتيجيتها التوسعية الرامية لتكون دائماً الأقرب إلى عملائها، وتجسيداً لالتزامها الراسخ تجاه السوق العراقي، أعلنت شركة...