Homeعربي و دوليتكنولوجياوزيرة الاتصالات تقدم طلباً لمجلس الوزراء لحجب “تيك توك” بالعراق

وزيرة الاتصالات تقدم طلباً لمجلس الوزراء لحجب “تيك توك” بالعراق

أعلنت وزيرة الاتصالات هيام الياسري، اليوم الإثنين، عن تقديم طلب إلى مجلس الوزراء لحجب تطبيق “تيك توك” في العراق.

وقالت الياسري، في مؤتمر صحفي، إن “العراق خرج من قائمة أعلى الدول زيارة ومشاهدة للمواقع الإباحية”.

وكشفت عن “تقديم طلب إلى مجلس الوزراء لحجب تطبيق “التيك توك” في العراق”.

أخبار ذات صلــــة

منوعات

الأكثر شهرة

منتخب الشباب يواجه بنما ودياً غداً في يلوا التركية

أعلن منتخبنا الوطني للشباب لكرة القدم، اليوم الأربعاء، إكمال استعداداته تحضيرًا لمواجهة منتخب بنما وديًا غدًا الخميس في مدينة يلوا التركية. وذكر بيان لاتحاد الكرة،...